| قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-11, 18:29 | |
| قصه حقيقيه بنت وشاب تحابوا في المسنجر؟؟؟؟؟؟
هذي قصه بنت اسمها سارة مدمنه على النت وكانت ماتشد النت الا الساعه 2 بالليل في يوم من الايام اضافها واحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع وهي ودها تعرف مين هذا بعد ثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق
هو : الامبراطور : هاي
سوسو : من انت
سوسو :: ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخ
الامبراطور :: بسم الله شوي علي
سوسو : سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعه جاوب
الامبراطور : ليش انتي بنت
سوسو : أي عندك مانع
الامبراطور : لا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط
سوسو : وليش تغلط عمي ماتشوف
الامبراطور : اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معي
سوسو : اجل تضيف بنات الناس وماتبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ماعندة سالفه
الامبراطور : اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع
سوسو : يعني ايش تقصد
الامبراطور : اقصد مع الف سلامه
سوسو : ليش ما اعتقد كلامي يزعل
الامبراطور : لا بس انا مشغول شوي باي
سوسو : لحظه لحظه
الامبراطور : هلا تآمرين بشي
سوسو :
لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك
الامبراطور : هههه ليش مهم
سوسو : وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحك
الامبراطور : لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير
سوسو : طيب آسفه على السؤال باي
الامبراطور : باي
**
وضلت سارا حاقدة عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه
ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويله لوحدة طول وقتها بالنت
المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام
سوسو : مرحبا
الامبراطور : مراحب
سوسو : كيف الحال
الامبراطور : بخير
وبعد صمت طويل
سوسو : آسفه الظاهر انك مشغول وانا عطلتك
الامبراطور : لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير
سوسو : وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء الله
الامبراطور : وش فيك انقلبتي
سوسو : بس بأي صفه تقول حبي
سوسو : الشرهه على الي يكلمك مش عليك
الامبراطور : سوري آنا آسف وحقك علي
سوسو : سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام
الامبراطور : طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدها
سوسو : الله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام والا بلا
الامبراطور : خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبه السمو وش تبغين اكثر من كذا
سوسو : طيب انا ايش اناديك
الامبراطور : هههههه حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد
سوسو : واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظي
الامبراطور : كل واحد اسمه حلو ولايق عليه
سوسو : ليش مش حاب تعرف ايش اسمي
الامبراطور : على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السمو
سوسو : طيب كم عمرك شكلك مش كبير
الامبراطور : عمري 25 سنه
سوسو : العمر كله بس صغير
سوسو : على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18
سوسو : اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش
الامبراطور : لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه الامبراطور : باي
سوسو : براحتك باي
××
وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهور مايدخل النت
البنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيه
وضلت تفكر فيه لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحد ثقيل
مايهمه البنات كثير
وبعد اسبوع.... ××
الامبراطور : يامساء الخير والاحساس والطيبه
سوسو : اهلين وينك يالقاطع
الامبراطور : سلامتك لاكن الاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي
سوسو : الله يوفقك
الامبراطور : وحشتيني مووت
سوسو : انت اكثر
الامبراطور : صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد
سوسو : والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه
الامبراطور : خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين
سوسو : ايش هو ؟
الامبراطور : ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل ماتقولين ارسلي بس رساله لي
سوسو : نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم اني مثل البنات الي انت تكلمهم انا بنت ناس ومتربيه وو .....
الامبراطور : والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خير
سوسو : خلاص غير الموضوع بسرعه
الامبراطور : اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرة ثانيه بالنت ارسلي بس رساله ××××××××
سوسو : طيب باي
الامبراطور : باي ××××××
طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم
المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه
فكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنت
فقالت لنفسها : ليش ما ارسله رساله مثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح اكلمه
المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))
المشكله انه مارد عليها
مرت نص ساعه على ذا الوضع
انقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))
وكرهت نفسها بعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشها
وبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعه ))
ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام
×××××××
سوسو : السلام عليكم
الامبراطور : هلا والله
سوسو : لو سمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجر
الامبراطور : اللهم سكنهم ايش الي صار
سوسو : بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتى اشوفك بالقروب حقي
الامبراطور : ليش لاسمح الله انا ايش سويت
سوسو : لا انت برئ ماتسوي شي
سوسو : بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم
الامبراطور : أي يوم
سوسو : اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلد
الامبراطور : آآآة تقصدين حقت النت
سوسو : أي هي ليش مادخلت النت او حتى قلت انك مشغول
الامبراطور : لا عمري انتي فهمتي غلط انا افتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديد
سوسو : لا بس انا آسفه وهذي آخر مرة كانت لحظه طيش
الامبراطور : عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيها
سوسو : طيب قلتلك انسا الموضوع
الامبراطور :
طيب لاكن انا مابقول ولا كلمه
الامبراطور : اوكي ××××××××
بعد ثواني تررررن ( نغمه راشد )
خالد : الوو مرحبا
سارا :...... (صامته البنت تستحي)
خالد : طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني مجنون اكلم نفسي
سارا : (( بلا شعور )) لا سلامتك
خالد : الله يسلملي هالصوت الحلو
سارا : (( لاتعليق ))
خالد : اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انك ماتحبينه ممكن اعرف السبب
سارا : ضروري تعرف طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه
سوسو : خلاص ماله داعي
الامبراطور : بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبت
سوسو : كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب وانا ما احبه ولا اطيق اشوف رقعت وجهه
واهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من بابا
الامبراطور : والمطلوب
سوسو : انصحني
الامبراطور : شوفي انا ماني سريع بالكتابه
يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويل
سوسو : لااااااااا مجنون انت
الامبراطور : يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم اوكي
سوسو : وبعد تفكير خالد : اكيد عشان اقولك رايي
سارا : (( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفه
خالد : يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سبب
سارا : لا بس من طريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش كأنه مافي حد درس جامعه غيرة
خالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرور
خالد : انا طيب مهتم بدراستي فوق ماتتصورين
سارا : لاااااا عاد انت غير
خالد : من أي ناحيه
سارا : كلك على بعضك حلو
خالد : احم احم
خالد : كله من ذوقك يا عسل
سارا : تسلم (قالتها بكل خجل )
خالد : المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضي والي يصير يصير سارا : طيب ممكن طلب
خالد : آمري
سارا : ممكن ترسلي صورتك
خالد :هههههه لا طبعا
سارا : طيب آسفه
خالد : لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمين
سارا :طيب اوصفلي نفسك
خالد : احم احم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البنات
سارا :ههههههههه أيش دعوة
خالد :طيب هذا ابن عمك حلو
سارا : ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونه عسليه وشعرة ناعم مثل جواد العلي
خالد : هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبنات جواد وطقته
سارا : لا بس ماشاء الله عليه كثير وسيم يمكن احلى مني بعد
خالد :ليش انتي مش حلوة
سارا : لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعه
خالد : هههههه واضح متواضعه
سارا : اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا وانا عندي بكرة مدرسه
خالد : اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راح ادق عليكي اوكي
سارا : اوكي مع السلامه
خالد : تصبحين على خير ×××××××
جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدوام وطبعا اعطوها حرمان من الحصه الاولى
جلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال ( نغمه راشد )
خالد : الو
سارا : الوووو
خالد : يسعد لي هالصباح
سارا : هلا والله الطيب عند ذكرة
خالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بس
سارا : انت ايش شايف
خالد : ماقلتيلي ماعندك كلاس الحين
سارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحت متأخر
خالد : اوووف ماعاش من يزعل عمري
وضلت سارا وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله له
ورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدم لها للخطبه
لا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقه
ووافقت بعد تردد وتفكيرطويل
واتصل خالد : الووو عمري كيف الحال
سارا : هلا حياتي كيفك
خالد : تمام
سارا : خالد بقولك على شي متعبني
خالد : ايش هو لايكون تعبانه او مريضه
سارا : لا حياتي لا كن ولد عمي رجع خطبني مرة ثانيه واهلي غصبوني عليه
خالد : طيب ( يعني ايش )
سارا : يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليه
خالد : طيب تحبين اخطبك
سارا : انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي )
خالد : لاعمري لاكن ليه تبكين
سارا : لانك آخر واحد فكرت انه يتمسخر علي
خالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلك
سارا : ايش هو
خالد : انا كمان خاطب بنت قرايبنا
سارا : ايش وليه ماقلتلي لهذي الدرجه انا رخيصه ووو...
خالد : انتي وش فيك صبر علي
خالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البنات
سارا : ايش تقصد ؟
خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسو
سارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )
المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلس معها
هي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليك
قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح
قالتله : صح وتبادلو الضحكات
وعاشوا حياة سعيدة قصة خالد و سارة بعد الزواج (ج 2)
الخلافات هي ملح الحياة الزوجية ولكن عندما يزيد الملح عن حده يتغير طعم الحياة إلى طعم لا يطاق البته ولكن كيف يرجع طعم الحياة الزوجية كما كان؟ كيف تعود المياه إلى مجاريها، وسارة تصرخ عليه بملئ فاهها:
- إسمعني يا خالد، وإسمعني ، أنا خلاص ما أتحمل الحياة معك - تعوذي من الشيطان يا سارة يا حبيبتي يا... - أرجوك ولا كلمة، لا تستعطفني، أنا مو تضحك عليها بكلمتين.. كل يومك إما نايم أو في بيت المرضى.. - أنا ما عمري ضحكت عليك، ولا عمري خبيت عنك شي، يا سارة أرجوك إهدئي، قدّري إنشغالي، تعرفين إني طبيب من يوم أخذتك من بيت أهلك.. سارة - أنا أدري أن أكثر من نص يومك في (الزفت) المستشفى بين ممرضات ومريضات.. - سارة! عيب هالكلام! - يوووه اسكت!! - سارة.. - طلقني!!
بكل هدوء أدار ظهره متجها إلى مكتبه، متمتماً: - تبين الطلاق يا سارة.. طيب.. أوكي.. وبدأ يخط بيمينه على ورقة، وبعد أن إنتهى من الكتابة.. رفع يده وفيها الورقة وبكل قوة ضرب يده بالطاولة، وصرخ: - هذي ورقتك يا سارة.. فردت عليه: - أحسن.. يا أبركها من ساعة.. واتجهت إلى غرفة النوم لتلم أغراضها..
أما عن خالد فرفع سماعة الهاتف واتصل على المستشفى ليبلغهم أنه سيتأخر قليلاً وبكل برود غيّر ملابسه إلى لبسه الرياضي المتناسق مع حذائه الأديداس.. خرج من بيته وبدأ يهرول وكأنه يهرب من الأسى والأحزان المتواجده خلفه ومن أمامه تغرب الشمس وتدفن نفسها في الأفق البعيد.. يزيد خالد من سرعته (هكذا نحن الرجال نفرغ أحاسيسنا السلبية) ويسرع أكثر وأكثر.. حتى بدأ يتهالك من التعب والإرهاق، وما هي إلا دقائق حتى فتح خالد باب البيت ليجد سارة على الأريكة وبجوارها حقيبتها.. ووجهها مدفون في كفيها وبكاؤها يقطع القلب.. لما سمعت حس خالد علا نحيبها كأنها تستنجده.. قال لها: - ما مشيتي إلى الآن! أيش تنتظرين؟ آه ورقة طلاقك؟ هي على الطاولة.. خذيها، ولا أجيبها لسمو الأميرة.. تنظر إليه سارة وهو يسير إلى الطاولة ليحضر لها تلك الورقة المشؤمة.. خطان أسودان من كحل منصهر مع دموع نادمة مرسومان على وجه سارة المليح.. - خذي يا سارة! إقرئي!
(مكتوب في الورقة: اتظنين أن بإستطاعتي أن أعيش بدونك يا توأم روحي - حبيبك خالد)
ضحكت.. بكت.. صرخت.. ضحكت..ومع مشاعرها المتضربة من جميل ما كتب رمت بنفسها على زوجها وتشبثت به بيديها .. - والله.. ما تقدر تعيش من دوني يا خالد.. ابتسم لها.. وهنا رنّ جوال خالد.. طبعاً المستشفى.. وخالد يجب أن يذهب.. - روح يا حبيبي، الله معاك... وهي في قمة الرضى من صنيعه...
ذهب خالد
بعد 5 ساعات رجع خالد إلى بيته والساعة تشير إلى العاشرة
سارة نائمة...
ولكن هنا ورقة، نفس الورقة ولكن من الخلف مكتوب عليها:
(إليك يا سيدي أكتب أشعاري وأجمل الخواطر إليك انت يا من أشعر بالدفئ يملأ كياني وأنت بقربي أنت يا من يترجم ما في قلبه بهمسات عاشقة وتترجم ما في قلبك كأنك تتكلم عما يجول في نفسي حبيبي كم هو جميل همسك عندما تبوح بما في فؤادك حبيبي ما أعرفه أني احبك بجنون أحبك أكثر من روحي وعمري أحبك وأهديك أجمل الألحان أعشقك وسألون عالمك بأبهى الألوان فأنت من جعل لي من حياتي ربيعاً أنت من غرس بيديه زهرة في صحرائي القاحلة هي زهرة حبنا وفائنا عشقنا و إخلاصنا إليك أكتب يا من علمني الحب وكيف أحب ومن يستحق أن أحب إليك وحدك يا من أسكنني في جزر الأحلام إليك وحدك أكتب وأهبك أحاسيسي
حبيبتك: سارة)
نظر خالد إلى سارة وقال في نفسه: - أنت الماء المضاف على طعم الحياة الزوجية المالح ليعيد توازنه.. وها أنت قد أرجعت المياه إلى مجاريها..
تحياتي
عدل سابقا من قبل FERIEULA في 2008-11-11, 21:17 عدل 2 مرات | |
|
| |
الروجي
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-11, 19:53 | |
| هههههه شكرا لكي علي هذه القصة ولا حلي منها | |
|
| |
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-11, 21:11 | |
| alafwe ana rakabti wajatni bache kemaltha | |
|
| |
الروجي
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-11, 22:20 | |
| تستهلين التحية علي هذه القصة | |
|
| |
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-11, 22:34 | |
| tiche kouya l;aeziz tahiti | |
|
| |
الروجي
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-12, 20:46 | |
| | |
|
| |
lamia.com عضو مميز
عدد الرسائل : 1314 العمر : 33 المكان(وين راك) : alger المهنة(نتا وش تدير) : etudiant اهتماماتك (وش تحب) : la culture sms :
تاريخ التسجيل : 14/09/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-16, 00:34 | |
| wallah kissa mliha lakine moche ktire waki3iya khatre makache bazef aydiroha | |
|
| |
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-16, 02:20 | |
| SAHE ANDEKE LHAKE KOUNE JITE RAJEL MANATZAWAJCHE BIHA | |
|
| |
الروجي
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-16, 03:20 | |
| لاكن واش ذنبها اذا تعلقت بشاب في الانترنات ومنبعد بان بلي فميلتها | |
|
| |
le kinge_23
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-16, 11:18 | |
| السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته بارك الله فيك ياغالية وصالي ولا تفاصلي | |
|
| |
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-16, 21:40 | |
| alafwe akhi lamine rougi nta takbel takhtabe wahda familteke wa thabha wa mbaede taktachefe beli thabe wahdakhour wa nta khatebha wa tahder alike beli machi mlihe wa mathabekche ana rani nkoul koune jite rajel benisba liya manekbelhache | |
|
| |
الروجي
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-17, 15:32 | |
| مفهمتينيش انا راني معاك منقبلش وهذا شيء واضح من المستحيل باش نقبل بصح انا قصت بلي تقدر تكون علاقة مليحة اذا كانت مع فتات محترمة وشاب محترم هذا مكان | |
|
| |
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-17, 17:28 | |
| ANA RANI MWAFKATEKE IDA THABOU HOUMA ITHNINE MAENDICHE MANIE BASSAHE ANA KSSATE LI MANCHRETE FIHE WA HKATE ALIHE BELI MACHI MLIHE BENISBA IDA HABETE WAHEDE FE INTERNET WA HABHA WA KANETE NIYA SAFIA BINATHOUME LA OUMANIE HADIHI ALALAKA | |
|
| |
شهرزاد عضو
عدد الرسائل : 110 العمر : 42 المكان(وين راك) : الجزائر الحبيبة(ام البواقي). المهنة(نتا وش تدير) : ماكثة بالبيت اهتماماتك (وش تحب) : الانترنت sms :
تاريخ التسجيل : 13/06/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: لائحة هامة: .:
| |
| |
FERIEULA عضو اساسي
عدد الرسائل : 6535 العمر : 35 المكان(وين راك) : USA المهنة(نتا وش تدير) : el daewa اهتماماتك (وش تحب) : ALLAHE WA RASOULOUHE sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> تاريخ التسجيل : 23/04/2008
بطاقة الشخصية نقاط التميز:: 15 لائحة هامة: .:
| موضوع: رد: قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) 2008-11-23, 22:58 | |
| alafwe oukti chahrazad rabi ykhalike | |
|
| |
| قصة حقيقية بين سارة وخالد ع الماسنجر ( 9) | |
|